recent
أخبار ساخنة

25 أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة صغيرة وغير مكلفة للشباب 2021 مشروع مربح

أفكار مشاريع لم تنفذ من قبل
25 فكرة مشروع مربح

25 أفكار مشاريع جديدة ومبتكرة صغيرة وغير مكلفة للشباب 2021  مشروع مربح


نعرض لكم مجموعة افكار مشاريع من المشروعات المربحة ويمكن تنفيذ بعض هذه المشروعات بدون رأس مال وما يميز هذه المشروعات انها جديدة وغير مكلفة للشباب ويحتاج الجميع اليها اليك المشروعات . 

ببجي الواقعية

بابجي الواقعية الكثير من الناس لا يعلم عن المشروع شئ، بالفعل الكثير من النوادي الخاصة قامت بعمل المشروع والاماكن المفتوحة، اذا كان عندك القرار لعمل المشروع لا تتردد فهو عبارة عن اسلحة وطلقات الطلاء لعمل علامات علي الملابس داخل اللعبة، وتحتاج الي مكان بمساحة كبيرة وهو مشروع مربح.


افكار مشاريع صغيرة مربحة أكثر من 100 مشروع

ببجي الواقعية (مشروع مربح)


مناسبات الزواج 

يمكنك جلب الكثير من المال من بعض الافكار البسيطة وبدون رأس مال مثل عمل دعوات العرس المطبوعة التعاقد مع مصور الفيديو وفوتوغرافي وال Dj وهذه الافكار مربحة  بدون اي رأس مال
ويمكنك الربح بشكل اكبر من خلال شراء بعض مستلزمات الافراح مثل مسرح صغير وكوشة بها بعض الزخارف والاضواء ويكون مشروع ربح يومي .

افكار مشاريع صغيرة مربحة أكثر من 100 مشروع
مناسبات الزواج مشروع مربح

ايجار اعلانات الطرق

نعلم جيداً اهمية اعلانات الطرق للشركات والافراد فيمكنك ايجار بعض اللوحات الاعلانية وبعد ذلك تقوم بعمل اعلانات علي اللوحات للايجار والاستفاده من فرق السعر وهو مشروع ربح شهراياً .


افكار مشاريع صغيرة في المنزل
ايجار اعلانات الطرق مشروع مربح


خدمات الطرق 

هذه الفكرة من انجح افكار مشاريع  فيمكنك ان تربح منها الكثير من المال وهو مشروع مربح بدون اي مجهود، ويمكن تنفيذ الفكرة من خلال الواتساب او عمل تطبيق اذا كنت تمتلك المال اللازم، والخدمات التي يحتاجها في الطريق كانقطاع البنزين مثلاً أو تلف العجلات أو تعطل السياره أونقل السيارة او أي عارض لاقدر الله، وهذه الخدمات تكون بمقابل مادي او اشتراك شهري مشروع ربح يومي ..

افكار مشاريع صغيرة في المنزل
خدمات الطرق مشروع مربح
 

مسؤل عن مجموعة صفحات 

ما يميز هذه الفكرة اننه مشروع مربح لانك تعمل من داخل البيت ولا تحتاج الي اي شئ غير جهاز كمبيوتر وانترنت، نحن نعلم جيدا ان مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت حلقة وصل بين الشركات والعميل لذلك الكثير من الشركات تقوم بتوظيف شخص للرد علي التعليقات واضافة صور المنتجات وهو يعتبر مشروع مربح من المنزل .

افكار مشاريع صغيرة في المنزل
مسؤل صفحات التواصل الاجتماعي مشروع مربح من المنزل للبنات 


محل خاص باعمال الصيانة 

يمكن الاتفاق مع بعض الفنين باعمال الصيانة مثل الكهرباء والسباكة والنجارة الي اخرة... وعندم طلب احد السكان اي خدمة تقوم بالاتصال بالفني للذهاب الي مكان العمل ويكون الاتفاق مع الفني علي نسبة 15% مقابل وصول العميل الي الفني مشروع ربح يومي .

افكار مشاريع صغيرة في المنزل للرجال
محل خاص باعمال الصيانة مشروع مربح

استثمار الذهب

من المشروعات الجيدة في الربح ولا تحتاج الي مكان لاكن تحتاج ان تكون علي اطلاع علي اسعار الذهب يومياً وعند نزول الذهب تقوم بالشراء وعند صعود الذهب تقوم بالبيع ويمكنك متابعة اسعار الذهب من الموقع هذا وهو مشروع مربح من المنزل للرجال .


استثمار الذهب مشروع مربح
استثمار الذهب مشروع مربح

تحميص البن

مشروع تحميص البن مشروع مربح براس مال 50000 جنية وهو من المشروعات التي تجني الكثير من المال بسبب احتياج الكثير من الناس الي فنجان القهوه. فيمكن الاستفادة من هذا المشروع وتقديم مشروبات داخل المكان فلا تتردد في عمل هذا المشروع وهو مشروع مربح.  


افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للنساء
تحميص البن مشروع مربح

تأجير سيارات

شراء مجموعة من السيارات ثم القيام بعمل مكتب خاص بالتأجير قبل تأجير السيارات يجب عمل تأمين شامل علي السيارات وعند القيام بتأجير السيارات يجب عليك كتابة كل الضمانات لضمان السيارات الخاصة بالمشروع مشروع ربح يومي .

تأجير سيارات مشروع مربح
تأجير سيارات مشروع مربح

محزن دواء 

مشروع مخزن دواء من المشاريع المربحة جداً، لعمل هذا المشروع تحتاج الي دكتور صيدلي حتي تتمكن من فتح المشروع وتقوم بالاتفاق معه علي نسبة من الارباح وتقوم انت بتوزيع الدواء علي الصيدليات من خلال مندوبين للتوزيع وهو مشروع مربح .

محزن دواء  مشروع مربح
محزن دواء  مشروع مربح



تأجير فساتين الزفاف

يعتبر من اهم افكار مشاريع مربحة للنساء تأجير مجموعة من فساتين الزفاف باشكال مختلفة، وعمل صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق من خلال عرض مجموعة الفساتين علي الصفحة مشروع ربح يومي  .


تأجير فساتين الزفاف  مشروع مربح
تأجير فساتين الزفاف مشروع مربح



التجارة بموقع olx او مستعمل

يمكنك شراء منتجات معروضة علي الموقع olx او مستعمل ثم اعاده بيعها مره اخري علي هذه المواقع بسرع أعلي وهو مشروع مربح، وهذه التجارة يعمل بها الكثير.

التجارة بموقع olx او مستعمل مشروع مربح
مشاريع جديدة ومبتكرة صغيرة



محل لبيع الاسماك

مشروع مربح فتح محل في مكان ملئ بالسكان وعرض تشكيلة مختلفة من الاسماك، وتقديم خدمة الشوي والقلي وبيع السمك الحي لاتنسي عمل عروض في غير ايام العطلات. 

محل لبيع الاسماك مشروع مربح
افكار مشاريع جديده محل لبيع الاسماك

غسل السجاد

يمكنك عمل هذا المشروع بتكلفة قليلة جداً، فهو لايحتاج غير مكنسة المياة وبعض الادوات البسيطة ومواد التنظيف ثم تقوم بايجار مكان مناسب للغسيل او الغسيل بالمنزل، ويمكن الترويج للمشروع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وجني الكثير من المال .

محل لإيجار المعدات 

بعض الناس تحتاج لعمل بعض الصيانة داخل المنزل او خارج المنزل وتكون بحاجة الي بعض العدد والادوات ولاكن للاسف لا تتوفر عندها هذه العدد وايضاً بعض العمالة ايضاً لا تتوفر عندها بعض العدد لذلك يمكنك تاجير هذة العدد والربح من الايجار اليومي وهو مشروع ربح يومي  من هذه العدد والادوات.

شركة ابادة الحشرات

توفير بعض المواد الكيماوية الخاصة بإبادة الحشرات وبعض مواد النظافة والتعقيم، وتوفير بعض ادوات الرش، توفير سيارة ربع نقل او فان لنقل لاماكن العمل هو يعتبر مشروع ربح يومي . 

عمل قناة علي اليوتيوب

أسهل مشروع للرجال في المنزل  ويعتبراً ايضاً مشروع مربح من المنزل للسيدات فتح قناة علي اليوتيوب بمحتوي فريد ومرغوب للمشاهدين مثل الطبخ او الكره او الربح من الانترنت وهذا المشروع لا يحتاج الي رأس مال ويمكن جني الكثير من المال بدون اي مجهود وهو مشروع مربح. 

قاعة للافراح

مشروع مربح جدا وهو تجهيز مكان بمساحة مناسب للافراح والمناسبات السعيدة واضافة بعض الاضواء بشكل منسق وعمل عرض علي القاعة من اجل الترويج السريع ويمكن ايضاً تقديم مشروبات وبعض الوجبات الخفيفة.

تربية الدواجن

يمكن ايجار مزرعة دواجن وشراء كتاكيت، وتوفير عامل للمتابعة وهذا المشروع مربح ومن المشاريع التي تعتمد علي العناية الجيدة ويمكنك ربح الكثير من المال في خلال 4 ايام.

مكتب للشحن داخلي

هذا المشروع من المشاريع المربحة جداً ولا تحتاج غير سيارة ربع نقل او كثر لنقل الاغراض من مدينة الي اخري وتحدد السعر من خلال الوزن او القيمة المادية للاشياء التي يتم نقلها مشروع ربح يومي ويعتبر من افكار مشاريع جديدة ومبتكرة وغير مكلفة للشباب.

ونش خاص بنقل الاثاث

الكثير من الناس يعاني من تلف وتكسير بعض الاغراض عند شراء اثاث جديد او نقل الاثاث من مكان لاخر وقت تنزيل او رفع الاساس داخل مكان المعيشة لذلك ارجح للجميع هذا المشروع وهو يعتبر مشروع مربح فى مصر.

صناعة المنظفات

اذا كان عندك القدرة للبحث عن طريق تركيب المنظفات فتأكد انك سوف تصبح من الاغنياء بهذا المشروع، لذلك لا تتردد في عمل هذا المشروع بسبب انتشار كرونا.

محل لبيع الاثاث المستعمل

بعض الناس ترغب ببيع الاثاث المستعمل فيمكن ان تقوم بشراء هذا الاثاث ثم بيع الاثاث مرة اخري من خلال المحال الخاص بك، وما يميز هذا المشروع انك لست بحاجة الي الجهد فهو مشروع مربح جداً. 

التعليم عن بعد(اون لاين)

الكثير من التلاميذ الان لا يذهبون الي المدارس بسبب فيروس كرونا فالان يمكنك الربح من البيت من خلال التدريس اون لاين، قوم بتحميل برنامج شات فيديو وقوم بالشرح من البيت بمقابل مادي والكثير يبحث عن احد يقوم بالتدريس عن بعد.

google-playkhamsatmostaqltradent